الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فتح سوف تعود و حماس حتمًا لن تسود بقلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يحيي
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: فتح سوف تعود و حماس حتمًا لن تسود بقلم   الإثنين أكتوبر 08, 2007 11:55 am

على إثر تهديد مباشر من حركة حماس وتنفيذيتها السوداء على هواتف جوالة وبشكل عشوائي يدعو إلى عدم الصلاة في العراء وإلا فالموت بانتظارك حيث لا هراوات .

أبالموت تهددون الناس يا أبناء الحجاج ؟ ومتى خاف الناس من موت أو إماتة من هم أجبر منكم حتى يخافون موتكم أو إماتتكم ؟

ثم .. هل هذا هو ما جئتم به للناس ( الموت والقتل والإرهاب ) ؟ إذن فلتشهدي أيتها الثورة الإسلامية في إيران، ولتشهد يا حزب الله في لبنان، اشهد أيها السيد حسن نصر الله، هذا هو ما جاءتنا به حماس وبأموالكم، نعم بأموالكم أنتم، ولن أتجاوز لأقول أنها بتدريباتكم على القتل والقنص. ثم ليشهد الله علينا ( نحن أبناء فلسطين ) وعليكم .

ليس كل ما يقال صحيح .....

* ليس كل من يعارض حماس فاسد ..

لأن حماس غير بعيدة عن الفساد، بل هي لب الفساد، بل والنفاق أيضًا ( حيث الكذب والغدر وفجر الخصومة وخيانة العهد )، إن كان في فلسطين فساد، وكانت فتح هي ظاهر هذا الفساد فإن حماس بكل تأكيد هي باطن هذا الفساد .

*ليس كل من يعارض حماس هو حتمًا ضد المقاومة ..

لأن حماس لم تكن يومًا وحدها تمثل المقاومة بل إنها والله ولا نظلم أحدا عندما نقول أنها أكبر من يترنح سابقًا ولاحقًا في وحل المساومة .... فحماس هي سوق المساومة وما سيأتي من أيام سيبين ذلك شمسا واضحة ..

* ليس كل من ينتقد حماس هو ضد الإسلام ..

لأن حماس لا تمثل الإسلام أصلا ولا علاقة لها به، فالإسلام شرف ووفاء ومحبة ورحمة وإخاء، الإسلام هدى ونور، وحماس غير ذلك تماما، حماس هي رمز الردة في العصر الحديث، هي أسوأ من الخوارج ذاتهم، حيث لا دين ولا شرف ولا أخلاق، فالكذب هو السياسة والقتل هو الدعوة وسفك الدماء هو السنة المؤكدة عندهم .

لا نقول هذا الكلام دفاعا عن من يقف مقابل حماس، ولا هجوما في الأصل على حماس، لكن حماس تجاوزت كل الحدود وفقدت الرؤية في كل المجالات، فهي كالناقة العمياء تجري ولا تدري، وهذا ما جاء في وصف الله للأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا .

حماس أيها الناس لا تستهدف فتح أو على حد زعمها ( فاسدي فتح ) وحدهم، بل هي تستهدف كل من ليس معها. أو كل من ليس في حماس .

حماس أهلكت الحرث والنسل، حماس دمرت الحجر والبشر والشجر سابقا بمقاومتها الحمقاء ولاحقا بانقلابها الأسود. والكل يتفرج من حركات وتنظيمات ويكاد يكون الكل شيطان أخرس .

لكننا نقول لحماس، الظلم ظلمات يا حماس، وللأمة نقول أنك أمة غير مقدسة وأنت تنظرين إلى الدم يلون شوارع قطاع منكوب ومظلوم من أهله وأعدائه على حد سواء، الظلم لا يدوم يا حماس، وستمرغون أنفسكم في تراب المستنقعات الدموية كمن سبقكم حذو النعل بالنعل .

أهذا ما تعدون الناس به ( الموت !!! ) هذا ما جئتم به ؟

الموت لكم والعار .

الخزي لكم والذل .

أأنتم من يحيي الناس ويميتهم ؟؟ أفرعون أنتم أم النمرود ؟ كبرت كلمة تخرج من أفواهكم .

من منكم هو الحجاج ؟ ومن منكم هو السفاح ؟

أهذا هو أمنكم وأمانكم ( لن تكون هناك هراوات، ستجد الموت بانتظارك ... )، الموت لكم ولمن لف لفكم وإن غدا لناظره قريب، فأنتم في نفس البقعة ولدتم وعلى نفس التراب تعيشون وما تملكونه يملكه غيركم، ومن لا يملكه فسيملكه متى يريد، فصفويي الثورة الإسلامية في إيران قريبين من كل المتناقضات، ولا تقلقوا فستقتلون بنفس اليد وستتجرعون نفس الكأس. وانتظروا إنا معكم منتظرون .

يا حركة ضجت من ظلمها الأمهات،

إن في فمنا دما نريد أن نبصقه في وجوهكم

يا من لونتم وجه غزة بالبؤس

لعنات الأطفال تطاردكم، وأنات الجرحى

آهات المعاقين تلعنكم كل صباح وكل مساء

وما الله بغافل عما تعملون .

أهذا ما تبشرون الناس به ( الموت!!!!!!! )

* ما علاقتكم بالإسلام وأنتم ترهبون الناس وتبشرونهم بالقتل؟ سمعنا بالقتل على الهوية، والقتل على الظن، وها نحن عشنا لنسمع عن القتل على الصلاة .

* ما علاقتكم بالمقاومة وأنتم تدمرون مستقبل الناس وحاضرهم؟ من أجل من تقاومون؟ من أجل الله!!! أم من أجل الناس!!! أم من أجل الوطن !!! لا رب العباد ولا العباد ولا الأوطان تقبل هذا، أيها الأفاكين .

* ثم ما علاقتكم بالإصلاح والتغيير وأنتم من فجر الفساد والإفساد المغلف .

إن إقامة خمارة أو فتح بيت دعارة هو بكل تأكيد فساد ... لكن إرهاب مجتمع والقضاء على مستقبل أمة وتدمير وطن هو حتما أفسد من ذلك بكثير .

لن نذكركم هنا لا بآية ولا بحديث لأنه لا علاقة لكم لا بآيات الله ولا بأحاديث نبيه، بل إن موازينكم هي تحليلات الخبراء الإسرائيليين وهي دينكم، فاربطوا أنفسكم بهم وأعلنوا عن خباياكم، أعلنوا عن بواطن أموركم إن كنتم رجال. نحن لا يؤلمنا الشجاع الرجل، بل يؤلمنا طعن اللئيم الجبان .

ومن الناحية الأخرى فان أبا مازن ومن معه يريدون أن يتصدى الشعب لحماس وأن يسقط الشعب انقلاب حماس، أو يريد أن يحرج حماس داخليا وخارجيا، أو في أحسن الظنون أن يظهر حماس على حقيقتها ........ وأنت يا أبا مازن من سيظهرك على حقيقتك، ومن ذا الذي سيحرجك داخليا أو خارجيا .

كيف يمكن لمن جوعتموه وعريتموه وأفقرتموه وأذللتموه، كيف يمكن له أن يتصدى لظلم أو أن يسقط انقلاب، هل ترى انك جاد مع هذا الشعب المظلوم ؟ أبالله أنك مهتم بشأنه، إن كانت أسلحتك وأسلحة من سبقوك لم تسقط أبناء الحجاج تتار غزة، بل على العكس كلكم ساهمتم في الترويج لهم وتنمية قوتهم، وتجلسون الآن منتظرين القبضات الحزينة أن تسقط أبناء الحجاج تتار غزة .

أذكر أنك يا أبا مازن قبل استفحال الأحداث بأيام بسيطة كنت تلوم الطرفين على حد تعبيرك وتعتبر أن الطرفين مخطئان، إذن ما الذي حدث بعد ذلك ؟ هل كنت تخطط لكل هذا كما يحلو للكثيرين القول ؟ أم انك ضربت العصفورين بحجر واحد كما يقول آخرون ؟؟ سواء كنت كذلك أم لم تكن فإن ما حدث حدث ونحن الآن تحت السكينين سكين اليهود وسكين تتار غزة، فكن صريحا وصادقا، قد لا يكون المقتول ظالما وقد لا يكون المظلوم فاسدا، يجب أن نعرف ماذا أنت فاعل بالضبط ومتى وكيف ؟

هل سنظل ننتظر حتى يدخل الموت إلى كل بيوتنا لا يستثني منا أحدا ؟؟ أم ننتظر حتى تُقطع أطرافنا أو تشل، ثم تأتي أنت بطائرة أو دبابة أو ما شئت أن تأتي به ؟

وماذا ستقدم بعد أن يحل بنا كل ذلك ؟ وماذا ستكون قيمة الحياة بعدها ؟

أيها السادة : على الجميع أن يكون صادقا وجادا، ( ولله الأمر من قبل ومن بعد ) والله يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .

حتما لن تنتصر أنياب الظلم على بسمات أطفالنا . حتما لن ترفرف رايات الظلم فوق رؤوسنا .

كونوا رجالا واصدقوا شعبكم فلن يرحمكم التاريخ ولن ترأف بكم مزابله إن أنتم واصلتم ظلمكم وقهركم وإرهابكم ........... وإن أنتم واصلتم كذبكم وخداعكم أنتم الآخرين .

وإننا في ختام حديثنا نقول لكم جميعا قولا طالما ردده شرفاء فلسطين، نقوله لكم من خلال ترديدنا إياه لشعبنا وأطفالنا وجرحانا ومظلومينا جميعا أحياء وشهداء :

ساقط ومتهاو كل من يضبط ودمكم على كفيه، وحتما لن يمروا، وكما قال شاعرنا الفذ :

يا دامي الكفين أقبل إن الليل زائل

لا غرفة التحقيق باقية ولا زرد السلاسل

نيرون مات ولم تمت روما بعينيها تقاتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتحاوي عنيد
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 266
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فتح سوف تعود و حماس حتمًا لن تسود بقلم   الثلاثاء أكتوبر 09, 2007 11:58 am

مشكور اخى على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتح سوف تعود و حماس حتمًا لن تسود بقلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: