الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرئيس محمــود عباس يهاتف الأخ المجاهد // محمد دحلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king yaser
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 24/07/2007

مُساهمةموضوع: الرئيس محمــود عباس يهاتف الأخ المجاهد // محمد دحلان   السبت سبتمبر 01, 2007 9:07 am

الرئيس محمــود عباس يهاتف الأخ المجاهد // محمد دحلان (حفظه الله)


من مصــادر خاصــة جداً ومقربة من الرئيس الفلسطيني :::

قام الأخ / أبومازن بمهاتفة الأخ القائد المجاهد // محمــد دحــلان (حفظه الله) واطمئن على صحته وعلى حاله وأكـــد له أنه لا صحـــة لما تحاول وسائل الإعلام ترويجــــه بأن هناك علاقات متوترة أو ماشابه .. كما قال الأخ ابومازن مازحاً " ليكــون بعدين خايف من التحقيق ايطولك "

كما أكد الرئيس الفلسطيني على سرعــة عــودة الأخ القائد المجاهد// محمـــد دحلان (حفظه الله) لأن الوطــن بحاجة لسواعد المخلصين من أبنائها .

ومــن جانب آخر شكــر الأخ القائد المجاهد // محمـــد دحلان (حفظه الله ورعاه ) الأخ ابومازن على هـــذه اللفتة الكريمة منه .. وأكد له أنه خادم لهذا الوطن العزيز وجاهــز لكل شيئ بما فيهــا التحقيق ولكن بعد فترة العلاج التي لن تزيد بإذن الله عن اسبوعين .

يذكــر هنا أن الأخ القائد المجاهد // محمـــد دحلان هــو أول شخص جلس مع لجنة التحقيق .. وقد روجت وسائل الإعلام وبعض المرتزقة أخبار وإشاعات تفيد بأن الرئيس كان يفكر باعتقال الأخ المجاهد // ابو فادي !!!!!!




وهنــا أنا أكــد بدوري أن هناك فئة تافهة وحقيــرة تحاول الإصطياد في المــاء العكـــر من أجل تنفيذ أغراض شخصية لها .. لكن الله غالب أمــره وفاضح سرهم لعنهم الله .. ونقــول لك المزاويدين على الأخ المجاهد القائد // محمـــد دحلان (حفظه الله) أننا سنقف في وجهكم ونحن لسنا بالقليل لإحبــاط مخططاتكم الحقيرة والدنيئة التي تنساق مع الاحتلال الحمساوي في غـــزة .



ويا جبل ما يهزك ريـــح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرئيس محمــود عباس يهاتف الأخ المجاهد // محمد دحلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: